مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تبحث آفاق التعاون مع السفارة الصينيةإعلام المؤسسة

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تبحث آفاق التعاون مع السفارة الصينية

إعلام المؤسسة |25يونيو2026م|المكلا|

عقد المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد عبدالله البطاطي لقاءً افتراضياً عبر تقنية الاتصال المرئي (Zoom) مع سعادة القائم بالأعمال في سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى الجمهورية اليمنية السيد شاو تشنغ، وذلك في إطار تعزيز الشراكات والعلاقات الداعمة للقطاع الصحي والإنساني.

وخلال اللقاء، نقل الدكتور البطاطي تحيات رئيس مجلس المؤسسين المهندس عبدالله أحمد بقشان، مستعرضاً أبرز خدمات المؤسسة وبرامجها الموجهة لمرضى السرطان، والجهود التي تبذلها في مجالات الرعاية الصحية والدعم النفسي والاجتماعي والتوعية، إلى جانب رؤيتها في توسيع نطاق التعاون مع الجهات المحلية والدولية بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى وتحسين جودة حياتهم.

من جانبه، رحب سعادة القائم بالأعمال السيد شاو تشنغ بهذا اللقاء، معبراً عن سعادته بالتعرف على أنشطة المؤسسة وأدوارها الإنسانية في خدمة مرضى السرطان، مؤكداً ترحيب الجانب الصيني بإقامة علاقات تعاون مع الجهات اليمنية في مختلف المجالات، ولا سيما المجال الصحي، ومبدياً اهتمامه بتعزيز أوجه التعاون المستقبلية مع المؤسسة بما يسهم في دعم العمل الصحي والإنساني.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان لتوسيع شبكة علاقاتها وشراكاتها مع الجهات الداعمة محلياً ودولياً، بما يعزز من قدرتها على تقديم خدمات نوعية ومستدامة لمرضى السرطان وأسرهم، ويعكس حرص المؤسسة على بناء شراكات فاعلة تسهم في تطوير خدماتها وتعزيز رسالتها الإنسانية والمجتمعية.

HCCF

يداًبيدنزرع_الأمل

Scroll to Top